فن وثقافةمنوعات

رامز جلال يعلن عن اسم برنامجه الجديد في رمضان هذا العام

أعلن الفنان رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد والمقرر عرضه عبر قناة Mbc مصر في رمضان 2021، حيث نشر رامز جلال عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بوستر البرنامج الجديد، والذى كشف عن اسمه “رامز عقله طار”.

حيث ينتظر الجمهور عرض برنامج رامز جلال كل عام بشغف كبير، والتعرف على ضحايا مقلب رامز، ودائماً ما يثير البرنامج منذ عرضه الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، فهو أكثر برامج المقالب شهرة في الوطن العربي.

ونشر رامز جلال بوستر البرنامج وعلق عليه قائلاً :بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. رامز عقله طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021.

وقد اختلف المظهر الخارجي للفنان رامز جلال هذا العام، حيث جاء في لوك مختلف عن العام الماضي خاصة مع لون شعره ومظهره الخارجي اللافت للأنظار.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة، بالإضافة إلى الإستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب.

وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن هناك مقلب في إنتظاره، مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.

وقبل أيام قليلة طرح الفنان رامز جلال البوستر الخاصة ببرنامجه في رمضان 2021 ولكن بدون ظهور اسم للبرنامج، وظهر رامز خلال البوستر بشعر أحمر مجمع بطريقة غريبة، ويمسك بيده فانوس رمضان، حيث اعتاد عليه في جميع بوستراته في السنوات الماضية كعنصر أساسي في البوستر، بالإضافة إلى إرتداء أكثر من خاتم يحمل حروف اسمه بالكامل باللغة الإنجليزية، إلا أنه انتظر إعلان الأسم قبل أيام قليلة من حلول شهر رمضان.

يحصد برنامج رامز جلال في شهر رمضان كل عام ملايين المشاهدات خاصة مع حالة الترقب لمعرفة ردود أفعال المشاهير بعد الوقوع في المقلب، حيث يعد من أنجح البرامج في الموسم الرمضاني.

ومن المقرر استضافة رامز جلال عدد من مشاهير الفن والكرة هذا العام، أبرزهم الفنانة سمية الخشاب، والفنان أحمد سعد، والفنانة ويزو، ريهام حجاج، ملك قورة، وعدد من لاعبي كرة القدم، بينهم قفشة، جنش، مروان محسن، أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي، ومحمد هاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى