محليات

رئيس هيئة التعليم العسكرى يشهد تخريج دفعة جديدة من الضباط والمتطوعين

قام رئيس هيئة التعليم العسكري العقيد الركن متعب الهاجري اليوم الخميس بحضور إحتفال معهد تدريب ضباط الصف والأفراد التابع للهيئة بتخريج دفعة جديدة من ضباط الصف لدورتها رقم 50، والمتطوعين الأغرار فى الدورة رقم 90، الذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح.

بهذه المناسبة أقى آمر مدرسة تدريب الأفراد العقيد الهاجري كلمة نقلها بيان صحفي صادر عن رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي، ذال فيها إن فترة تدريب الطلبة الخريجين استغرقت ثلاثة أشهر، ليلتحقوا بعد ذلك بوحدات الجيش المختلفة، بعد أن تلقوا خلال فترة تدريبهم بالمعهد كافة الدروس العسكرية والنظرية والعملية الاساسية.

وسلط الهاجري الضوء على طبيعة المناهج والدروس والتدريبات العسكرية التي تلقاها الطلبة الخريجين من ضباط الصف والمتطوعين.

بدوره قام آمر مدرسة ضباط الصف العقيد الركن بحري مساعد الموسى بإعلان النتائج، وتلا ذلك أداء الخريجين للقسم القانوني، وتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين.

وفي الختام قام راعي الحفل رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد الطريجي بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين، حيث أثنى على جهود القائمين على المعهد في رفع قدرات وكفاءة منتسبي هذه الدورات.

وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح وأن يترجموا ما تلقوه من علوم ودروس إلى واقع عملي في حياتهم العسكرية، لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى