محليات

رئيس الأركان يقوم بزيارة ميدانية لقوة واجب بالمنطقة الشمالية

قام رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن خالد صالح الصباح اليوم الخميس بزيارة ميدانية إلى قوة واجب “صباح” الواقعة بالمنطقة الشمالية وذلك لتهنئتهم بعيد الفطر السعيد.

وكان في استقبال رئيس الأركان لدى وصوله آمر القوة البرية اللواء الركن محمد الظفيري، ورافقه أثناء الزيارة كل من نائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن فهد الناصر، ومعاون رئيس الأركان العامة لهيئة العمليات والخطط اللواء الركن وليد السردي، وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.

وصرحت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش في بيان صحفي إن الفريق الركن خالد الصباح نقل لقوة واجب “صباح” من ضباط وضباط صف وأفراد تحيات وتهنئة القيادة السياسية والعسكرية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

ودعا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات تحت راية وقيادة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وسمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

وأعرب عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي الباسل لما يقومون به من دور هام ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم، مشيداً بكفاءتهم العالية التي يتمتعون بها، داعيهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة بلدهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى