محليات

د. عادل المانع يشن جولات تفتيشية موسعة على المدارس بالتزامن مع إكتمال عودة المتعلمين في جميع المراحل

يستمر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل المانع في شن جولاته التفقدية على المدارس منذ صباح اليوم مع انتظام بقية طلبة المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة والثانوية والبالغ عددهم 381,488 متعلم ومتعلمة.

ومن جانبه صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية ا.أحمد الوهيدة، ضمن تصريح صحافي أن معالي الوزير الدكتور عادل المانع استكمل جولاته التفقدية التي بدأت منذ توليه المنصب، حيث تفقد عددًا من مدارس منطقة العاصمة التعليمية وذلك بالتزامن مع اكتمال عودة المتعلمين في جميع المراحل الدراسية لمقاعد الدراسة باستثناء مرحلة رياض الأطفال.

كما ذكر الوهيدة أن معالي الوزير تفقد سير العمل في المدارس واجتمع مع أهل الميدان التربوي للوقوف على احتياجاتهم وملاحظاتهم، ومشاركة ابنائه المتعلمين فرحة العودة لمقاعد الدراسة والتأكيد على أهمية توفير وتهيئة البيئة المناسبة لهم وخلق روح الابداع والتنافس لديهم.

وتابع الوهيدة قائلا: أن الاطفال في مرحلة الرياض سيعودون الى مقاعد الدراسة صباح الأربعاء الموافق 20 سبتمبر حيث تستقبل مدارس رياض الأطفال متعلميها من كافة المناطق التعليمية والبالغ عددهم 41763 ألف متعلم ومتعلمة.

فيما أعرب الوهيدة عن الشكر الجزيل لتعاون كافة جهات الدولة المختلفة في إنجاح حملة بدأنا بهمة لوزارة التربية ومشاركتهم في الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى