منوعات

ديزنى لاند تلغى احتفالات الأعياد هذا العام

بسبب جائحة فيروس كورونا المستمر أجرت مدينة ديزني لاند العديد من التعديلات على خطط العطلات العادية خلال الأشهر العديدة الماضية، في حين أن الحديقة قد لا تقيم احتفالات عيد الميلاد هذا الموسم، إلا أنها ستمتد فى العمل لساعات خلال موسم عيد الميلاد.

وفقًا لموقع ديزني وورلد فإن المملكة السحرية ستكون مفتوحة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً من بداية شهر ديسمبر حتى أسبوع عيد الميلاد، وابتداءً من يوم الأحد 20 ديسمبر سيفتح المملكة السحرية من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

سيستمر العمل خلال هذه الساعات حتى 30 ديسمبر، وفي ليلة رأس السنة الجديدة لا تزال الحديقة مدرجة على أنها مفتوحة فقط من الساعة التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً.

كما سيتم تمديد ساعات عمل كل من الأماكن Epcot و Hollywood Studios و Animal Kingdom أيضاً من الساعة التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً.

أعلنت ديزني وورلد سابقًا أنها ألغت احتفالها السنوى بعيد الميلاد في المتنزهات والمعروف باسم “حفلة عيد ميلاد سعيد للغاية ميكي”.

كتبت ديزني على موقعها على الإنترنت أنه بينما تم إلغاء الحدث هذا العام، فإن المتنزهات ستظل تحتفل بموسم الأعياد بطرق إبداعية أخرى، سيشمل المنتجع ديكورًا احتفاليًا خاصاً وترفيهًيا خلال العطلات من 6 نوفمبر إلى 20 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى