محليات

دورات تدريبية فى أكاديمية الإعلام بالتعاون بين هيئة الشباب ووزارة الدفاع

صرح شفيق السيد عمر المدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف في بيان صحفي اليوم الخميس بمناسبة زيارة وكيل وزارة الدفاع بالندب الشيخ فهد جابر العلي الصباح لمبنى الاكاديمية الواقعة بمركز شباب الدعية، إن الطرفين اتفقا على توقيع بروتوكول تعاون بينهما في الفترة المقبلة لاستخدام مبنى الأكاديمية لإقامة دورات تدريبية في مجال الإعلام للضباط والأفراد في وزارة الدفاع.

وقال السيد عمر إن الهيئة ووزارة الدفاع تعتزمان وضع خطة لتنفيذ عدد من البرامج والدورات الاعلامية المتخصصة لمنتسبي الوزارة في أكاديمية الفنون والاعلام للشباب التابعة للهيئة لصقلهم في المجال الاعلامي.

وذكر أن أمين عام مجلس أمناء الاكاديمية عبدالله عبدالرسول ومدير الاكاديمية عبدالعزيز المجيبل قدما عرضا عن أعمال الاكاديمية وبرامجها لوفد الوزارة معربا عن أمله أن يسفر هذا التعاون عن تعزيز قدرات الشباب الكويتي المنتمي للسلك العسكري في المجال الاعلامي.

وأشار الى أن الطرفين اتفقا أيضا على تعزيز التعاون بينهما بإقامة برامج ودورات بمجالات شبابية أخرى بعيدا عن مجال الاعلام من شأنها أن تخدم الشباب الكويتي في هاتين المؤسستين الحكوميتين.

وأكد حرص الهيئة على تعزيز التعاون مع الجهات الراعية للشباب سواء حكومية أو أهلية أو من القطاع الخاص لاستثمار الطاقات الشبابية الكويتية لتنمية مجتمعهم وبلدهم في كل المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى