فن وثقافةمنوعات

مشادة بين محمد رمضان و عمرو أديب بسبب حادث القنبلة

يبدو أن حادث إصابة النجم محمد رمضان خلال تصويره أحد الإعلانات، أخذ منحى مختلفاً كلياً، بعد أن كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس تطورات الحالة الصحية لإبنها الممثل الشاب يوسف عمر، الذي رافق رمضان في إعلانه، وتعرض لإصابة كبيرة.

وقالت لبنى ونس في مداخلة هاتفية عبر برنامج حضرة المواطن: أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان، ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه، وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث.

وأضافت لبنى ونس أن عصام الوريث وضع قنبلة بارود غير مطابقة للشروط تحت رِجل إبني في الإعلان ولم يخبره بها، وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، وأن هذه جريمة في المهنة.

ودخل الإعلامي عمرو أديب على الخط عندما علق على الحادث، وانتقد محمد رمضان في برنامجه بسبب تعرض الممثل الشاب يوسف عمر للإصابة، وقال موجهاً كلامه لرمضان: عندما تكون نمبر وان يجب أن تكون لديك مسؤولية إجتماعية، أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته.

وكان رد محمد رمضان على أديب بنشره صورة جديدة عبر حسابه على موقع إنستجرام، تظهر فيها حجم الإصابة التي تعرض لها أثناء تصوير أحدث أعماله الفنية مسلسل موسى.

وعلق رمضان قائلاً: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف إبن زميلتي وصديقتي لبنى ونس.

وعلق عمرو أديب أثناء برنامجه الحكاية على ما قاله رمضان فقال: دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة، وليس إلقاء الضوء على نمبر وان، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك.

وعبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، نشرت الفنانة لبنى ونس تفاصيل الواقعة مع صور للحروق التي أصابت نجلها، مهاجمة رمضان بقولها: في مهنتنا يا أستاذ محمد رمضان من يسمى النجم، بيتعاملوا معاه في اللوكيشن كأنه هو المحور والكل يدور حوله.

هل ممكن تتعرض لما حدث لابني في التصوير معاك؟. مستحيل طبعا!. بتعمل أكشن وبتبقى عارف قبلها كل تفاصيله مرة واتنين وعشرة، وأضافت ضمن تدوينتها: حق ابنى إن شاء الله هيرجعله مش هسيبه.

هذا وقد تضامن عدد من النشطاء والفنانين مع الممثل الشاب، من بينهم الممثلة حنان شوقي التي تساءلت عبر صفحتها على فيسبوك: هي حياة الناس بقت رخيصة كده؟. معقولة الاستهتار وصل لكده، وإن حياة البشر مبقاش لها قيمة؟!. أنا اللي أعرفه أن المفروض يكون فيه متخصص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى