الرياضي

ختام منافسات بطولة الثانوية العامة للكارت فى رياضة المحركات

اختتمت اليوم الثلاثاء منافسات بطولة الثانوية العامة للكارت التي نظمها النادي الكويتي العالمي لرياضة المحركات على حلبة “البروكارت” التابعة لنادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية.

وقال عضو مجلس إدارة النادي بدر القطامي لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” إنه شارك في البطولة التي استمرت يوما واحداً، وشارك فيها 57 متسابقاً، مشيراً إلى أن السباق كان ناجحا وشهد تنافسا محموما بين المتسابقين لحسم المراكز الأولى.

وأسفرت المنافسات عن فوز المتسابق عادل الشويعي بالمركز الأول تلاه المتسابق مرشد المرشد في المركز الثاني فيما حل فيصل الشويعي ثالثا.

وأضاف القطامي أن المشاركين أبدوا ارتياحهم بالمشاركة في هذه البطولة، لما لمسوه من توفير اللجنة المنظمة لكل شروط الأمن والسلامة التي وضعوها، لافتا إلى أن اللجنة المنظمة قامت في نهاية البطولة بتوزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين.

وأشار الى أن نجاح البطولة اليوم تم بتعاون اللجان العاملة في وقت قياسي مثمنا دور الهيئة العامة للرياضة في دعمها للبطولة، وحرص الهيئة والنادي على جذب الشباب الكويتي المحب لرياضة السيارات تحت شروط الأمن والسلامة والحفاظ على أرواح الشباب من مخاطر الطرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى