محليات

حملة لتنظيف منطقة كبد من النفايات تحت شعار لنجعلها نظيفة

نظم شباب الكويت ضمن فريق كويتى بالقمة التطوعى بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة وبلدية الكويت حملة واسعة النطاق لتنظيف منطقة جواخير كبد تحت شعار “لنجعلها نظيفة”.

نظمت الحملة بلغات مختلفة بهدف توعية قاطنى المنطقة فى كبد من المواطنين والمقيمين الأجانب لدفعهم إلى حماية البيئة ومناطق البلاد المختلفة.

شباب الكويت يقفون صفاً واحداً لدعم الجمهود الحكومية فى تنظيف مناطق البلاد المختلفة، وتجلى ذلك من خلال فريق كويتى بالقمة التطوعى الذى قاد حملة تنظيف منطقة كبد بالتعاون مع بلدية الكويت والهيئة العامة للبيئة.

وصرح الشيخ عبدالله أحمد الحمود الصباح رئيس مجلس الإدارة  ومدير عام الهيئة العامة للبيئة فى تصريح للتليفزيون الكويتى اليوم، بتواجدهم فى منطقة كبد بالتنسيق مع بلدية الكويت وبعض الفرق التطوعية من أجل التكاتف للحد من إنتشار المخلفات بالدولة.

وناشد الجميع من عدم إلقاء المهملات فى غير محلها فى هذه المنطقة وجميع مناطق البلاد المختلفة، وحث المواطنين والمقيمين الأجانب من إلقاء المهملات فى الأماكن المحددة لها، وذلك لتسهيل على بلدية الكويت فى التعامل مع هذه المخلفات.

كما صرح مشعل الديحانى مراقب إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق فى بلدية الجهراء أن الهدف اليوم هو التخلص من النفايات التى تضر بالبيئة الكويتية لتوصيل رسالة إلى المواطنين بالإلتزام بلوائح البلدية، حتى نقوم بتنظيف المنطقة بالشكل المطلوب والصحيح.

وقالت مناير العنزى عضو فريق كويتى بالقمة التطوعى ورئيس حملة تنظيف كبد أننا نشارك بالمساعدة لتنظيف المنطقة بشكل تطوعى، كما حثت المواطنين على التعاون فى عدم إلقاء النفايات والمخلفات فى غير أماكنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى