قضايا ومحاكم

حقائق تثبت نظافة يد الشيخ مازن الجراح في جلسة المرافعة

أعلن المحامي بشار النصار بصفته وكيلا عن اللواء الشيخ مازن الجراج أن المرافعة اليوم كشفت عن جملة من الحقائق بشأن نظافة يد الشيخ الجراح لتخرس جميع الألسنة.

وقال النصار في تصريح صحافي: لله الحمد والمنة محكمة الجنايات تخلي سبيل أخي وموكلي الشيخ ‫‫مازن الجراح بكفالة مالية قدرها ٢٠ الف دينار، وتحجز القضية للحكم بجلسة ٢٨ يناير المقبل، مع يقيني بنظافة يد موكلي وسلامة موقفه، فقد انتظرت إلى يوم المرافعة ليخرس اليوم كل من خاض في سمعة الناس وهو لا يعلم شيئا.

كانت النيابة العامة قد كلفت من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية بضبط الشيخ مازن الجراح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التدريب والتعليم، وإحضاره للتحقيق معه في وقائع الرشوة وشبهة تزوير عدة معاملات حملت توقيعه، وذلك بعد انتهائها من جمع أدلة الارتباط بين النائب البنغالي المحبوس على ذمة قضية الاتجار بالبشر.

وكانت المصادر المطلعة لدى النيابة قد أكدت أن القرار جاء بعد اعترافات النائب البنغالي ومعه متهم آخر سبق ترشحه للانتخابات بتحويل مبلغ مالي للجراح مقابل إنجاز معاملات لمصلحة الشركة التي تستقدم العمالة البنغلادشية إلى البلاد، وقد باشرت النيابة التحقيق مع الجراح فور ضبطه.

وقامت النيابة أيضاً باستدعاء النائبين صلاح خورشيد وسعدون حماد، اللذين ورد أسماهما في التحقيقات، وكشفت أن الأمر معقود لمجلس الأمة، موضحة أن النيابة ستتخذ الإجراءات القانونية بعد رفع الحصانة عنهما، على ضوء موقفهما حسب التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى