محليات

جولة تفقدية لوزير الداخلية على النقاط الأمنية بعدد من المحافظات

تفقد الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح وزير الداخلية الكويتى عدداً من النقاط الأمنية المنشأة من أجل الوقوف على تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية التى أقرتها البلاد، ومتابعة سير العمل الأمنى بها، وذلك فى عدد من المحافظات.

وقد ألتقى الوزير أثناء الجولة الميدانية بعدد من المواطنين، واستمع منهم إلى بعض الملاحظات، مشيداً بتعاونهم مع رجال الأمن.

وصرحت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي اليوم السبت، إن جولة معالى الوزير تأتي ضمن إستراتيجية المؤسسة الأمنية للتواصل مع رجال الأمن في جميع المواقع الميدانية.

وذكر البيان أيضاً أن وزير الداخلية نقل إلى رجال الأمن تحيات وتقدير القيادة السياسية العليا لجهودهم الدؤوبة والإخلاص والتفاني في أداء المهام الموكلة إليهم.

وأكد أن رجال الأمن هم العين الساهرة على حماية المنظومة الأمنية بالبلاد وفرض هيبة الدولة، وتطبيق القانون، لافتاً إلى أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في بسط مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد.

وأكد حرص الوزارة على تسهيل وتذليل كافة العقبات لهم وفق ما يقتضيه القانون، موجهاً رجال الأمن بضرورة مراعاة الحالات الإنسانية والظروف الاستثنائية للجمهور أثناء أوقات الحظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى