محليات

جولة تفقدية لنائب رئيس مجلس الوزراء إلى مقر قطاع الوقاية الرئيسى

قام أنس الصالح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بجولة تفقدية إلى مقر قطاع الوقاية الرئيسي الكائن بضاحية مبارك العبدالله الجابر، ورافقه خلال الجولة رئيس قوة الاطفاء العام الفريق خالد المكراد، ونائب رئيس القوة لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.

جاءت هذه الجولة لمتابعة سير الخدمات الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها قوة الاطفاء العام، والتى تهدف إلى تبسيط الإجراءات وإنهاء المعاملات بشكل أفضل، ما يسهل على المواطنين والمقيمين إنجاز تراخيصهم بأوقات زمنية قصيرة.

وفي تصريح للصالح نقله بيان صحفي صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإطفاء اليوم الثلاثاء أنه قد استمع خلال الجولة إلى شرح مفصل عن الأنظمة الالكترونية التي دشنتها قوة الإطفاء عبر بوابتها الالكترونية، وبوابة الكويت الالكترونية، لتتسارع وتيرة الانجاز والتحول الرقمي بدلا من المعاملات الورقية وذلك تماشيا مع خطة الدولة العامة في هذا الشأن.

وأضاف أن الوزير اطلع على الأجهزة الإلكترونية المحمولة المخصصة للاستخدام في عمليات التفتيش.

كما اطلع سيادته على مركز تدريب أنظمة الوقاية من الحريق الذي أنشئ لتدريب العاملين الجدد والجهات الحكومية، ويستخدم لاختبار وتقييم المقاولين، وقد استمع إلى شرح عن الأنظمة الموجودة في المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى