محليات

جمعية الهلال الأحمر الكويتى يشارك فى الاحتفالات بعيد الأم

حرصت جمعية الهلال الأحمر الكويتى من المشاركة كعادتها كل عام فى الاحتفالات بعيد الأم، تقديراً من الجمعية لدور الأم وإنجازاتها فى المجتمع، وإعترافاً بتفانيها فى تربية وتنشئة الأبناء والمحافظة على الترابط الأسرى الذى هو جزء من المجتمع ككل.

وصرحت مديرة ادارة المساعدات المحلية بالجمعية مريم العدساني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” اليوم الإثنين أن مشاركة جمعية الهلال الأحمر الكويتى جاءت من خلال رسم البسمة على وجوه الأسر، ومشاركتها احتفالات عيد الأم، وتقديم المساعدات لها من خلال توزيع الهدايا والسلات الغذائية لهم.

وقالت العدساني أن الاحتفالية بعيد الأم تهدف إلى إعطاء المرأة قيمة معنوية، وإشعارها بالإهتمام فيما تقوم به كأم وكعاملة في المجتمع.

وفيما يخص الطلبة من أبناء الأسر المحتاجة، ذكرت أن الجمعية حريصة على مساعدة هذه الفئة من الأسر، مبينة أن الجمعية قامت بتوزيع 100 آيباد لمواصلة تعليمهم الدراسي.

وأشارت إلى حرص الجمعية على دعم أفراد تلك الأسر، والاستمرار في تقديم المساعدات الممكنة لهم، سعياً منها إلى مساندتهم وإعانتهم على تحمل ظروفهم المعيشية، عبر سلسلة من المشاريع والبرامج المختلفة.

وأعربت عن شكرها لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في البلاد والمحسنين من المواطنين والمقيمين، الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية، مؤكدة على أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى