محليات

جامعة الكويت تنعي القاطبة د. سليمان الجسار

نعت أسرة جامعة الكويت واحدًا من أهم أقطابها التعليمية عضو هيئة التدريس بقسم التمويل والمنشآت المالية بكلية العلوم الإدارية الدكتور سليمان الجسار، بعد أن وافته المنية صباح اليوم السبت.

الجدير بالذكر أن د. سليمان الجسار حصل على جائزة التدريس المتميز للعام الجامعي 2015-2016، والذي يعكس تقدير الجامعة لمستوى الأداء التدريسي للراحل وإسهاماته في رفع كفاءة الطلبة وتأهيلهم وإذكاء حب التعلم والمعرفة والبحث العلمي وغرس القيم المهنية والاإجتماعية والأخلاقية.

كما تقدمت بالنعي أستاذة الفلسفة في جامعة الكويت د. شيخة الجاسم عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة: «ببالغ الحزن والأسى وصلنا خبر وفاة الدكتور العزيز سليمان الجسار زميلنا من كلية العلوم الإدارية، خسرنا عطاءه العلمي في الجامعة، وسنفتقد تعليقاته وبوستاته في انستغرام ومشاركاته البناءة في تويتر، رجل محبوب ومرح إلى رحمة الله دكتور سليمان، وعظم الله أجر أهله ومحبيه».

يُذكر أن د.الجسار نال دكتوراه تمويل مشاريع من معهد ماساتسوتس للتكنولوجيا مبتعثًا من قسم التمويل بكلية العلوم الأدارية من جامعة الكويت، وحصل على الماجستير من جامعة ييل بالإقتصاد وبكالوريوس من جامعة بنتلي بالإقتصاد والتمويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى