محليات

جامعة الكويت تعلن تطعيم جميع منتسبيها بلقاح فيروس كورونا

صرحت جامعة الكويت بحصول جميع منتسبيها على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، والذين تم تسجيلهم فى موقع وزارة الصحة الكويتية الخاص بالراغبين بتلقى اللقاح.

وذكرت جامعة الكويت أن من تلقى التطعيم من منتسبيها هم أعضاء الهيئتين الأكاديمية، والأكاديمية المساعدة، إلى جانب العاملين بالهيئة الإدارية من الكويتيين، وغير الكويتيين، وفق ما أفادت به السلطات الصحية.

ودعت الجامعة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء جميع منتسبيها الذين لم يحصلوا على التطعيم إلى التسجيل عبر موقع وزارة الصحة، واختيار المهنة من خانة وزارة التربية والتعليم العالي، ليتسنى لهم أخذ اللقاح وفق المواعيد التي ستحددها وزارة الصحة في إطار استعدادات الجامعة لعودة الطلبة الآمنة للدراسة التقليدية في العام الجامعي المقبل.

وأضافت أن مجلس الجامعة اعتمد بإجتماعه في 7 أبريل الجاري خطة وآلية عودة طلبة جامعة الكويت للدراسة التقليدية للعام الجامعي 2021 – 2022 شريطة موافقة السلطات الصحية مع التوصية بتطعيم جميع منتسبي جامعة الكويت بأقرب وقت ممكن.

وأوضحت أن السلطات الصحية منحت أولوية التطعيم ضد كوفيد-19 لكل الطواقم في الجامعة، مؤكدة حرصها على ضمان تطعيم جميع منتسبي الجامعة قبل البدء بعودة الطلبة للدراسة التقليدية للعام الجامعي 2021 – 2022.

وأثنت الجامعة على الجهود المبذولة من وزارة الصحة، وتعاونها الدائم وتوفيرها الدعم الكامل للمشاركة في إجراء التطعيمات واختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، داعين الله عز وجل أن يرفع هذا الوباء عنا وجميع بلاد العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى