غير مصنف

تلفزيون المجلس أتم كافة الاستعدادات لتغطية انتخابات أمة 2020

أعلنت الأمانة العامة لمجلس الأمة إتمام تلفزيون المجلس كافة الاستعدادات المكثفة لتغطية انتخابات مجلس الامة 2020 ومواكبة الحدث الديمقراطي الذي تشهده البلاد يوم السبت المقبل.

وأكد قطاع الإعلام في الأمانة العامة لمجلس الأمة في بيان صحفي اليوم الخميس حرص تلفزيون المجلس على تحقيق تطلعات الجمهور والمتابعين في تغطية فريدة ومميزة تنقل الحدث بدقة وموضوعية بدءا من انطلاق عملية الاقتراع حتى إعلان النتائج رسميا.

وبين ان التلفزيون خاض ثلاث تجارب سابقة في تغطية نتائج الفرز للانتخابات البرلمانية الأساسية والتكميلية وسجل نجاحا كبيرا وتطابقا في الأرقام التفصيلية مع النتائج التي أعلنتها الجهات الرسمية.

وذكر أن تلفزيون المجلس جهز مركزا لمتابعة نتائج الفرز كما خصص أكثر من 700 مندوب موزعين على كافة اللجان الانتخابية في جميع الدوائر موضحا ان تلفزيون المجلس سينقل نتائج فرز الأصوات المعتمدة أولا بأول للمشاهدين عبر شاشته باستخدام أحدث التقنيات.

ولفت الى ان التلفزيون يضم كوادر وطنية ذات خبرة في إدارة التغطية الانتخابية ويعتمد على شبكة من المراسلين والمذيعين لتغطية الحدث من جميع الدوائر واللجان الانتخابية.

ويعرض (تلفزيون المجلس) بدءا من صباح بعد غد السبت مواد إعلامية تنقل الحدث أولا بأول من مواقع الاقتراع إلى جانب عرض أكثر من 60 تقريرا توثيقيا وتوعويا بشأن مسيرة الحياة البرلمانية الكويتية.

ويستضيف التلفزيون أكثر من 40 شخصية أكاديمية وإعلامية وسياسية عبر استديو داخل مبنى التلفزيون واستديو آخر في مقر مجلس الأمة إضافة إلى التغطية الميدانية والمداخلات الهاتفية.

ويطرح تلفزيون المجلس عبر تغطيته المباشرة للانتخابات عددا من المحاور والقضايا التي تهم المجتمع ومنها مكافحة الفساد والتركيبة السكانية والقضايا الاجتماعية وتطوير العملية الانتخابية والمرأة والديمقراطية والشباب والاتحادات الطلابية والدبلوماسية البرلمانية والدعاية الانتخابية والتكنولوجيا والاقتصاد والتجارة الانتخابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى