الرياضيمحليات

تكريم الخطوط الكويتية على يد إتحاد الكرة لوقوفها ضد الكورونا ضمن الصفوف الأولى

تقدم الإتحاد الكويتي لكرة القدم، بتكريم خاص لشركة الخطوط الجوية الكويتية، وذلك لجهودها ودورها البارز في الصفوف الأولى الأمامية خلال جائحة كورونا المستجد (كوفيد 19).

وجاء ذلك من خلال استعداد كافة قطاعات الخطوط الجوية التشغيلية المساندة وعلى الدور الملحوظ في تنفيذ المهام الموكلة للشركة لتسهيل إجراءات استقبال المواطنين العائدين من الخارج.

ويعد هذا ضمن تكريم الإتحاد للجهات الحكومية العاملة في الصفوف الأمامية لما قدموه من جهود ملموسة أثناء الجائحة.

فيما ورد على هامش استئناف النشاط الكروي في البلاد لدوري stc الممتاز لكرة القدم والذي انطلق بمؤجلة ناديي الكويت والنصر، حيث قام لاعبو الفريقين قبل بداية المباراة بتنظيم ممر شرفي للجهات العاملة في الصفوف الامامية.

كما تسلّم التكريم ممثلاً على الخطوط الجوية الكويتية مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي.

ومن جانبه ذكر فايز العنزي: “تفخر الخطوط الجوية الكويتية بأن تكون ضمن الجهات المكرّمة في هذا اليوم السعيد لاستئناف النشاط الكروي في البلاد.

وتابع: أن هذا التكريم يأتي كثمرة لجهود العالمين من مختلف القطاعات التشغيلية المساندة في الخطوط الجوية الكويتية لما قدموه أثناء جائحة كورونا من تشغيل لرحلات إجلاء للمواطنين من الخارج، وتهيئة وتجهيز مركز طبي لاستقبال المواطنين العائدين وتسهيل اجراءات عودتهم إلى أرض الوطن وتدريب وتأهيل جميع الطواقم والعاملين في أرض المطار على التعامل مع المسافرين إضافة إلى الإلتزام التام في تعقيم الطائرات والنقليات وحقائب المسافرين والإلتزام أيضًا بالاشتراطات والارشادات الصحية.

بجانب تخصيص طائرات للشحن لجلب المواد الغذائية والطبية وذلك ضمن جهودها الوطنية لدعم ومساندة القطاعين الصحي والغذائي في البلاد وذلك بالتنسيق والتعاون مع العديد من الجهات كالإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة ووزارة الداخلية ومؤسسة انشيون العالمية لإدارة المطارات والإدارة العامة للجمارك”.

فيما أشار العنزي إلى أن: ” الخطوط الجوية الكويتية تبذل قصارى جهودها بسواعد أبنائها المخلصين لخدمة وطنها الحبيب الكويت، حيث عملت الشركة في الـ 6 أشهر الماضية على قدم وساق وعلى مدار الـ 24 ساعة لإجلاء جميع أخواننا المواطنين وذلك تنفيذًا للرغبة السامية لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بعودة أبنائه إلى أرض الوطن.

كما أن الخطوط الجوية الكويتية حريصة دائمًا بأن تكون سبّاقة في خدمة الوطن وهذا ليس بغريب عليها وعلى أبنائها طوال العقود الماضية”.

وأنهى العنزي تصريحه بتقديم خالص الشكر والتقدير للقائمين على الهيئة العامة للرياضة والإتحاد الكويتي لكرة القدم على تلك المبادرة التشجيعية للجهات الحكومية العاملة في الصفوف الامامية بالإضافة إلى بادرة نادي الكويت، معبرًا عن خالص أمانيه بأن تعود الحياة إلى طبيعتها وأن تعود باقي الأنشطة كسابق عهدها، راجيًا المولى عز وجل أن يحفظ الكويت وشعبها الكريم من كل مكروه.

وقد شهد حفل التكريم مدير عام الهيئة العامة للرياضة حمود فليطح، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف الصباح، ورئيس نادي الكويت خالد الغانم، ورئيس نادي النصر خالد الشريدة، والأمين العام للاتحاد الكويتي لكرة القدم صلاح القناعي.

وبعد إنتهاء المباراة، كرم نادي الكويت الخطوط الجوية الكويتية على جهودها المثمرة ولما بذلته الشركة من خدمات ملموسة في تلك الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى