منوعات

تحديد الموعد النهائى لإطلاق Playstation 5

قامت شركة Sony اليابانية على موقعها الرسمى الخاص بجهاز ألعاب الفيديو Playstation 5 بالإعلان عن موعد إطلاقه ونزوله الأسواق لكى يتمكن المستخدمين من شرائه، وحددت هذا الموعد فى 12 نوفمبر 2020، وذلك بعد أن قامت الشركة بعمل عرض تجريبى للجمهور، حيث أصبح بإمكان الأشخاص خارج Sony أخيرًا تجربة PlayStation 5 لمرة واحدة، وأصبح من الواضح الآن كيف سيكون شكل استخدام وحدة التحكم فى الخاص بالإصدار الجديد للجهاز.

من الواضح أن PS5 عبارة عن وحدة تحكم ضخمة لن تنحصر فى مساحة تخزين ضيقة، إن ردود الفعل اللمسية لوحدة التحكم الجديدة الخاصة بالجهاز إحساسًا بلمس الأزرار بطريقة ليست صاخبة كما هو الحال فى PS4.

امتدت عروض اللعب التوضيحية التى قامت بها الشركة للجمهور إلى ما هو أبعد من غرفة ألعاب مجمعة، وظهر هناك فروق خاصة فى أوقات تحميل الألعاب، حيث أنه كان أقل وقتاً بكثير من السابق، وكذلك إعادة تشغيل جزء من اللعبة حيث تعود على الفور إلى اللعب.

وعدت شركة Sony بلغة مرئية جديدة بالكامل لواجهة مستخدم وحدة التحكم، لكن هذا الشكل والمظهر يظلان لغزًا قبل شهر تقريبًا من إصداره فى 12 نوفمبر، ولكن لن نتفاجأ إذا قدمت Sony نظرة خاطفة بين الحين والآخر، ولكن هناك احتمال أن تكتشف القصة الكاملة فقط بمجرد وصول PlayStation الجديد إلى اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى