الرياضي

تأهل القادسية والتضامن للدور نصف النهائي من كأس سمو ولي العهد

تأهل اليوم الاثنين ناديا القادسية والتضامن إلى دور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم الثامنة والعشرين، وذلك بعد تغلبهما على فريقا العربي والجهراء ضمن منافسات دور الثمانية.

استطاع نادى القادسية التأهل على حساب غريمه التقليدي العربي في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الكويت بهدف نظيف سجله المخضرم بدر المطوع من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والسبعون من عمر المباراة.

وفي المباراة الأخرى التي جرت منافساتها على استاد عبدالله الخليفة الصباح فاز فريق التضامن على الجهراء بهدفيم مقابل هدف.

سجل للتضامن يوسف العنيزان وراشد المطيري، فيما سجل هدف هدف الجهراء الوحيد يوسف الرشيدي ليودع الجهراءالبطولة.

وكان قد تأهل الكويت وبرقان أمس الأحد إلى الدور نصف النهائي بفوزهما على الساحل والفحيحيل.

فى المباراة الأولى فاز نادى الكويت على الساحل بهدفين دون مقابل، سجل هدفي فريق الكويت في المباراة التي أقيمت على استاد صباح السالم اللاعب فهد الهاجري في الدقيقة 46 وطلال الفاضل في الدقيقة 56.

وبهذا الفوز سوف يواجه نادى الكويت نظيره برقان في الدور نصف النهائي.

وفي المباراة الأخرى التى جرت منافساتها على استاد نادي الشباب، فاز نادى برقان على الفحيحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك بعد تعادلهما في الأشواط الأصلية بهدف لكل منهما.

وحول مجريات اللقاء سجل برقان هدف السبق عبر لاعبه يوسف سعد في الدقيقة 29 ليدرك الفحيحيل التعادل من ركلة جزاء نفذها محمد عبدالهادي لينتهي الشوط الاصلي بالتعادل الايجابي.

وفي الاشواط الاضافية نجح برقان بحسم التأهل لمصلحته بتسجيل هدفين عبر خالد بن يحي في الدقيقة 96 والمحترف جيوفاني في الدقيقة 115.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى