منوعات

بيونسيه تتعرض لسرقة مقتنيات شخصية قيمتها مليون دولارًا

تعرّضت المغنية الأمريكية الشهيرة “بيونسيه” إلى سرقة متعلقات شخصية ثمينة تمتلكها تصل قيمتها إلى مليون دولارًا، بعد إقتحام اللصوص لأماكن تستخدمها بيونسيه لتخزين مقتنياتها باهظة الثمن.

وذكر موقع مجلة “TMZ” الأمريكية، أن ثلاث أماكن للتخزين خاصة بالمغنية تم سرقتها من قبل لصوص، والتي كانت تحتوي على مقتنيات باهظة الثمن، وتقع هذه الخزائن في منطقة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأضاف الموقع أن 3 وحدات تخزين التى يتم تأجير من قبل شركة الإنتاج الخاصة بها، في منطقة لوس أنجلوس مليئة بأشياء بيونسيه الثمينة، كانت قد تعرضت للسرقة مرتين من قبل اللصوص في وقت سابق من هذا الشهر، وقام الجناة بسحب حقائبها وفساتينها باهظة الثمن.

وأضافت مصادر مُقربة من المغنية، وفقًا للمجلة، أنها كانت تضع فساتين وحقائب بالخزائن، وتم سرقتها، ولم تتعرض وحدها للسرقة بل عاد اللصوص بعد أسبوع ليسرقوا أحد مُصممي ملابسها، حيث سُرقت حقائب لليد وألعاب للأطفال تعود للمصمم.

ولا تزال شرطة لوس أنجلوس تواصل التحقيق في سرقة بيونسيه والبحث عن اللصوص، لكن لم يتم إلقاء القبض على أحد حتى الآن، إذا لم يتمكن رجال الشرطة من حل لغز السرقة.

يذكر أن خسارتها للمليون دولارًا، جاءت بعد فوزها بجائزة حفل الجرامي الموسيقي، للمرة الـ 28 خلال مسيرتها الفنية، مُحطمة الأرقام القياسية بعدد مرّات فوزها بالجائزة، وذلك خلال الأسابيع الماضية، فيما فازت إبنتها بالجائزة كأول طفلة في الـ9 من عُمرها تحصل على تلك الجائزة.

ولم تكن بيونسيه أول شخصية من المشاهير يتم سرقتها، فقد تعرض المغنى “باي” للسطو على وحدات التخزين الخاصة به أيضاً، وقد قيل إن هذه الأنواع من الجرائم آخذة في الإزدياد فى الولايات المتحدة.

كما قام اللصوص مؤخرًا أيضاً بسرقة الملابس والصور العائلية والتذكارات من وحدة تخزين المطربة الأمريكية Miley Cyrus.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى