محليات

بوشهري يسلم حواسيب مقدمة من «التجاري» للأسر المتعففة بمبارك الكبير

سلم محافظ مبارك الكبير اللواء متقاعد محمود بوشهري كمية من أجهزة الحاسوب إلى مدير عام منطقة مبارك الكبير بالإنابة محمد عايض العجمي ومراقب الخدمة النفسية والإجتماعية سندس علي الفردان، على أن تحصر منطقة مبارك الكبير الأسر المتعففة من واقع السجلات لديهم وتوزيع هذه الأجهزة والتي تستلزمها ظروف الدراسة اون لاين في جائحة كورونا.

ومن جانبه قدم البنك التجاري مجموعة من أجهزة الحاسوب إلى المحافط لتوزيعها بالمجان على الأسر المحتاجة والمتعففة داخل محافظة الكبير.

وتقدم المحافظ بوشهري بخالص شكره للبنك التجاري على جهوده المستمرة مع المحافظة وتقديم الدعم لمختلف أنشطة وفعاليات المسؤولية الإجتماعية لتحقيق التنمية الإجتماعية المستدامة في المجتمع ومساعدة الأسر الأكثر احتياجًا وغيرها من الفعاليات التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع الكويت.

وإمتدح بوشهري الدور الكبير الذي تقوم به مختلف المؤسسات والشخصيات الوطنية في تقديم المساعدات للأسر المتعففة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي إنطلاقًا من أهمية مد يد العون والمساعدة لأبناء الأسر المتعففة الذين يحتاجون الكثير من المساعدة والمساهمة في تسهيل عملية التعليم للطلبة المنتمين لهذه الفئة بشكل خاص في ظل الظروف الصحية الراهنة والتي تتطلب توفير كل الأجهزة لعملية التعليم عن بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى