الإقتصادي

بنك الإئتمان يطلق خدمة القرض الذكى للزواج إلكترونياً

قام بنك الإئتمان الكويتى بعمل نقلة نوعية فى الخدمات الإلكترونية بإطلاق خدمة قرض الزواج الذكى إلكترونياً، ليختصر الدورة المستندية بالكامل، وأصبح لا حاجة لزيارة العميل لفروع البنك، ولا حاجة لإحضار المستندات.

فى هذه الخدمة يقوم الراغبين فى الخدمة بالتقديم على قرض الزواج من خلال البوابة الإلكترونية للبنك، ويتم إصدار قرار آلى عبر النظام لتحويل المبلغ إلى حساب العميل مباشرة.

يعد بنك الائتمان الكويتى صرح نجح فى تطوير خدماته المختلفة عبر الخدمة الإلكترونية، والتى تخدم المواطنين لتسهل عليهم اجراءات أصبحت من الماضى.

صرحت الناطق الرسمى باسم بنك الائتمان الكويتى حبارى الخشتى، أن خدمات البنك أصبحت متاحا إلكترونياً من خلال موقعين، هما موقع البوابة الإلكترونية للبنك، أو من خلال تطبيق خاص بالبنك للهاتف المحمول.

وقالت أن اليوم بإمكان عملاء بنك الائتمان من الاستفادة بالخدمات البنكية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وبإمكانهم التقديم على طلبات كافة أنواع القروض سواء كانت قروش شراء المبانى، والتوسعة والترميم، وقروض المرأة وقروض المحفظة.

بالإضافة إلى التقديم على طلبات منح ذوى الإعاقة، وإستخراج شهادات لمن يهمه الأمر، وطلبات إشراك الزوجة، والتبادل والتنازل وغيرها من الخدمات التى يقدمها البنك لعملائه.

ميكنة البنك إلكترونياً قامت بالتسهيل على المراجعين فى الوقت والجهد لتقديم طلبات القرض الإسكانى، ومنحة المتزوجين، وأغلب الخدمات التى يحتاجها المواطنون.

وأضافت الخشتى أن القرض الذكى بتقنية الذكاء الإصطناعى هى خدمة أطلقها بنك الائتمان مؤخراً منذ حوالى أسبوعين، تحديداً فى 16 فبراير الماضى، وهى تتيح للعملاء الكويتيين حديثى الزواج الإستفادة من هذه الخدمة بتقديم طلب قرض الزواج “أون لاين”، ولا يحتاجون لزيارة البنك نهائياً، ولا يحتاجون إلى إحضار أى مستندات.

وقالت أن هذه الخدمة لا يوجد بها تدخل بشرى من موظفى البنك، ويحصل العميل على الموافقة، وتحويل المبلغ لحسابه فى خلال خمس دقائق فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى