محليات

بلدية الأحمدي تكشف عن 59 مخالفة لعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية.. وغلق محل إداريا

شن الفريق الرقابي بإدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي جولات ميدانية خلال ثلاثة أيام متتالية على المحلات والأسواق المركزية ومحلات التجزئة والأسواق الموازية والمجمعات التجارية في عموم مناطق المحافظة.

ونتج عن تلك الجولات تحرير 59 مخالفة لعدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية والتباعد الجسدي، ةومخالفة لتشغيل محل قبل الحصول على موافقة البلدية، إضافة الى توجيه 56 إنذارًا وغلق محل إداريًا.
.من جانبه ذكر مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة سعد الشيبه بأن الجولات الميدانية جاءت في إطار تطبيق القرار 127/ 2020 للمرحله الإنتقالية الرابعة وبعض الأنشطة من المرحلة الخامسة.

وأردف الشيبه، بجانب التأكد من إلتزام أصحاب المحلات والمجمعات التجارية بتنفيذ الإشتراطات الصحية طبقًا لتعليمات السلطات الصحية بإرتداء الكمامات والقفازات والتباعد الجسدي للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 فضلا عن التأكد من إلتزام المحلات باشتراطات لائحة المحلات والإعلانات.

فيما دعا الشيبه أصحاب المحلات والمجمعات التجارية للإلتزام بالاشترطات الصحية من خلال إتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية كافة، مشيرًا إلى تواصل الجولات الميدانية من قبل الفريق الرقابي على المحلات بجميع مناطق المحافظة.

من جانبها، ناشدت إدارة العلاقات العامة في البلدية المواطنين والمقيمين للإتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الإجتماعي أو عبر (واتساب) 24727732 في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلديةَ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى