محليات

بعد شفاء جميع مرضاه.. مطلع أغسطس موعد غلق المستشفى الميداني في الجليب

احتفل المستشفى الميداني بمنطقة جليب الشيوخ بتكريم العاملين بالمستشفى بعد بةشفاء جميع المرضى فيه وبدء العد التنازلي لإغلاقه مطلع أغسطس المقبل.

ومن جانبه ذكر مدير عام الهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري إن الهيئة العامة للشباب تدعم جهود جميع مؤسسات الدولة، وخاصة وزارة الصحة والصفوف الأولى.

وتابع «لقد تم تحويل مركز شباب جليب الشيوخ الى مستشفى ميداني، في فترة زمنية قياسية بالتعاون مع كل مؤسسات الدولة الحكومية والأهلية والمجتمع المدني، ولهذا نحتفل بتكريم جميع من عمل في المركز وساهم في تحويله الى مستشفى ميداني، وعمل بجهد خلال الفترة الماضية حتى وصل عدد الحالات الى صفر».

فيما أضاف: نشاهد الطاقم الطبي، مع المؤسسات العسكرية خاصة وزارة الدفاع لتكريم كل العاملين بالمستشفى الذين بذلوا الجهد خلال الفترة الماضية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا أن المركز سيتم تسلمه من قبل الهيئة في الأول من أغسطس المقبل، وسيكون على أتم الاستعداد إن كانت هناك حاجة لاستخدامه مرة أخرى من قبل السلطات الصحية وتحويله إلى مستشفى ميداني.

وفي ذات السياق، علق المشرف العام على المستشفيات الميدانية والمحاجر في جليب الشيوخ د.عبدالرحمن الكندري «نحمد الله ان وصلنا إلى مرحلة الحالة صفر، فقد عشنا 4 أشهر في هذه المنطقة منذ إغلاقها والتي كانت أخطر المناطق في الكويت وأسرعها إنتشارًا في الفيروس.

كما أشار الكندري إلى أن شهري أبريل ومايو كانا من أصعب الأوقات التي مرت علينا وكانت أعداد الحالات مرتفعة جدًا، ولا تقارن بأي منطقة بالكويت، ولكن بفضل الله ثم تضافر الجهود والخطط الحكيمة وإخلاص العاملين سواء من الطاقم الطبي أو المتطوعين أو الشرطة أو الدفاع المدني والجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى