الرياضي

برشلونة يتخطى ويسكا برباعية ويهدد صدارة أتليتكو للدورى

حقق فريق برشلونة الإسبانى فوزاً كبيراً على نادى ويسكا بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدورى الإسبانى لكرة القدم.

بدأ ليونيل ميسي بتسجيل الهدف الأول وإختتم الأهداف بالرابع، كما سجل أنطوان جريزمان وأوسكار مينجيزا الهدفين الآخرين لبرشلونة، فيما سجّل رافا مير هدف ويسكا الوحيد.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة ويستعيد بها المركز الثاني، ويقلّص الفارق مع أتليتكو مدريد المتصدر للبطولة إلى 4 نقاط فقط.

فيما تجمّد رصيد نادى ويسكا عند 20 نقطة وظل ملازما للمركز 20 والأخير بالدورى.

كان الفارق قد وصل فى بعض أوقات المسابقة إلى 12 نقطة بين برشلونة والمتصدر، إلى أن نجح الفريق الكتالوني فى إنعاش آماله بقوة في الصراع على لقب الدورى، حيث نجح فى تجنب الهزيمة في الدوري للمباراة رقم 17 على التوالي، إذ لم يخسر منذ الجولة 12 أمام قادش يوم 5 ديسمبر الماضى.

نجح الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى فى معادل رقم زميله السابق تشابي هيرنانديز فى المشاركة فى المباريات برصيد 767 مباراة مع برشلونة.

ليس ذلك فحسب، ولكن سيكون ميسي على موعد مع الإنفراد بالرقم عندما يشارك فى المباراة القادمة أمام ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل، حيث سيكون تخطى الرقم السابق بمباراة.

بالهدفين الذان أحرزهما ميسى يصل إلى الهدف رقم 21 في الدوري، ويعطي أملاً جديدا لبرشلونة للحلم بلقب الدوري الذى ظهر بشكل مستحيل هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى