العرب والعالم

بالفيديو في اليوم العالمي للمراة.. متحرش يحاول هتك عرض طفلة ٦ سنوات

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك مقطع فيديو لرجل يتحرش بطفلة لم يتخط عمرها ٦ سنوات في مدخل أحد الأبنية إلا أن الحظ العاثر لذلك الوحش البشري أن رصيده من ستر ربه قد نفذ وسجلت الواقعة كاملة عبر كاميرا مراقبة وانقذت سيدة تقطن بالدور الأول الطفلة وهرب المتحرش.

إلا أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة تمكنت من إلقاء القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول أثناء تحرشه بطفلة في مدخل عقار بمنطقة المعادي.

كما فحصت الجهات الأمنية المعنية، الفيديو للوقوف على حقيقته وتاريخه وتحديد هوية الشخص الذي ظهر فيه.

وأحدثت الواقعة غضب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بشكل خاص لتزامنه أيضًا مع اليوم العالمي للمراة، حيث سجلت كاميرات مراقبة مثبتة في المكان تفاصيل الجريمة، حيث قام المتحرش باستدراج الطفلة بالطابق الأرضى واصطاحبها بجوار سلم العقار، وبدأ في تنفيذ جريمته حتى قامت إحدى السيدات من قاطني العقار بفتح باب شقتها وفضح المشهد، وفق “اليوم السابع”.

فيما طالب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على منفذ الجريمة، بعدما أثار حالة من الاستياء والغضب، خاصة وأن الفيديو أظهر وقوع مشاجرة بين الجيران والمتهم بعد إكتشاف وتوثيق واقعة تحرشه ثم فر هاربًا، إلا أن الكاميرات المثبتة في العقار وثقت جريمته وكشفت صورته بوضوح، وترددت أنباء حول القبض على المتهم، إلا أنه لم يصدر بيان رسمى حتى الآن فى هذا الشأن.

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة تصل ضمن القانون المصري إلى محاولة هتك عرض وتصل عقوبتها الي السجن ما بين ٧ سنوات إلى مؤبد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى