محليات

انقطاع التيار عن منطقة العديلية…وزارة الكهرباء توضح

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة اليوم الثلاثاء عن انقطاع التيار الكهربائي في منطقة العديلية.

ويعود السبب إلى خروج مغذيين فرعيين جهد 11 ك.ف عن الخدمة في محطة الخالدية (B).

وجاء ذلك نتيجة عطل فني مرتبط بارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل تسبب في انقطاع محدود للتيار الكهربائي عن قطعة (1) في العديلية.

وأكدت أن فرق الطوارئ باشرت العمل في الموقع فورًا لإعادة الخدمة الكهربائية.

وتواصل الفرق الفنية عمليات الإصلاح لضمان استقرار الشبكة وتقليل مدة الانقطاع.

وتتابع الجهات المعنية في الكويت أوضاع الشبكة الكهربائية مع ارتفاع الطلب خلال فترات الذروة.

وتشهد بعض المناطق ضغطًا متزايدًا على محطات التحويل خلال فصل الصيف.

ويجري العمل على تعزيز قدرة الشبكة لتفادي تكرار مثل هذه الأعطال مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى