محليات

انتشار مكثف للداخلية في الثامنة مساء اليوم لتطبيق قرارات منع التجمعات والقبض على المخالفين

أفصح مصدر أمني مطلع خلال تصريحات صحفية أن قطاع الأمن العام وقطاعات ميدانية أخرى ستبدأ انتشارًا مكثفًا بداية من الساعة الثامنة مساء كإسناد الى وزارة البلدية ووزارة التجارة لتطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن إغلاق المحلات والمجمعات.

فيما شدد على أن وزارة الداخلية ستقدم كل أوجه الدعم بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة، لافتًا إلي ضرورة أن يلتزم الجميع بالقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء.

كما نوه المصدر إلى أن التعليمات الصادرة لرجال الأمن واضحة وصريحة وتنص على التعامل بكل الحزم مع المخالفين وإحالتهم الى جهات الاختصاص.

وفيما يخص سؤال قوة الداخلية ومدى إمكانية تغطية كل المواقع، أوضح المصدر: هناك حجز كلي على قطاعات الداخلية منذ أشهر وجميع أفراد القوة تم الطلب منهم التواجد في مقارات عملهم لتوزيعهم.

وعن المخالفين لقرارات منع التجمعات، ذكر المصدر: قام قطاع الأمن العام وفي غضون الساعات القليلة الماضية بفض ما لا يقل عن 7 تجمعات من بينها 3 أعراس، مشيرًا إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية مع منظمي هذه التجمعات، ومزادات وتجمعات أخرى لهواة مركبات.

في حين شدد على أن هناك تعليمات صريحة من قبل وزير الداخلية الشيخ ثامر العلي بتقديم كل سبل الدعم للجهات ذات الصلة والتعامل وفق الإجراءات القانونية.

وأعلن المصدر، أن قطاع الأمن العام كلف بالتواجد وتوفير الحراسات وتنظيم الدخول إلى مراكز التطعيم التي تم تدشينها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى