الوزير المشاري: زيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين بالرعاية السكنية والتميز بها
تفقد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان عبداللطيف المشاري إدارات المؤسسة العامة للرعاية السكنية، مستمعًا إلى شرح مفصل حول الخدمات التي تقدمها إدارة خدمة المواطن للمراجعين سواء من خلال الحضور الشخصي أو عبر الخدمات الإلكترونية.
وقالت المؤسسة، في بيان صحافي، اليوم الإثنين، إن الوزير المشاري اطلع خلال الجولة على خدمات إدارة خدمة المواطن، إلى جانب جهود التوعية والتواصل التي تقوم بها إدارة العلاقات العامة.
وبينت أن وزير الإسكان وجه نحو زيادة حجم الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين والتميز بها، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود المبذولة والخدمات المتاحة بالشراكة مع الجهات الحكومية والتي توافر الوقت والجهد أمام المراجعين.
ولفتت المؤسسة إلى أن الوزير المشاري استمع خلال الجولة لملاحظات المواطنين من مراجعي المؤسسة، داعيًا إلى تسريع انجاز بعض أنواع المعاملات من خلال الربط الإلكتروني مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وزادت: اطلع وزير الإسكان على آلية استقبال طلبات التخصيص التي يتم تقديمها عبر تطبيق سهل الحكومي وطريقة التأكد من صحة البيانات المرسلة والتجاوب معها من خلال الفريق المختص من الموظفين، كما تفقد عمل فريق سهل في المؤسسة الذي يعمل على حل المشكلات الفنية والصعوبات التي تواجه استخدام بعض المراجعين للخدمات الإلكترونية.