محليات

الهلال الأحمر يكثف جهوده الإنسانية لمساعدة الأسر المتعففة

صرح أنور الحساوي نائب رئيس مجلس الإدارة في جمعية الهلال الأحمر الكويتي في تصريح صحفى لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” اليوم الإثنين، أن الجمعية تعمل على تكثيف جهودها لمساندة الأسر المحتاجة داخل الكويت بهدف رسم البسمة على وجوه الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والأرامل.

وأضاف أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي قامت توزيع مساعدات غذائية متنوعة، وهدايا على الأسر المحتاجة بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير، وإن هذا العمل الإنساني المتزامن مع الأعياد الوطنية للبلاد، يندرج ضمن المشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية على نطاق واسع لمساعدة المحتاجين في البلاد.

وأضاف الحساوي إن الجمعية تولي أهمية كبيرة لتوزيع المساعدات محلياً، إلى جانب المساعدات الكبيرة التي تقدمها للمحتاجين خارج الكويت على مدار العام، مبيناً أنه تم توزيع المساعدات وهدايا الاطفال على 150 اسرة محتاجة بالكويت.

وذكر أن بهجتنا بالأعياد الوطنية لا حدود لها، وهي فرصة لإسعاد الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة وأسرهم، موضحاً أن الجمعية تهتم بشكل خاص بشريحة الأرامل والأيتام والأسر المحتاجة.

وأكد حرص الجمعية على دعم أفراد تلك الأسر، والاستمرار بتقديم كل أشكال المساعدات وإعانتهم على تحمل ظروفهم المعيشية عبر سلسلة من المشاريع والبرامج المختلفة على الساحة المحلية.

واشار الى أن الجمعية تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنين لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين داخل البلاد منوها بعطاء الكويت الذي لن يتوقف عن مساعدة المحتاجين سواء داخلها أو خارجها.

وأعرب الحساوي عن شكره للشركات والمؤسسات والمحسنين مواطنين ومقيمين، الذين بادروا بالتبرع للأسر المحتاجة عن طريق الجمعية، مؤكدا أهمية مواصلة عطائهم لإنجاح برنامج المساعدات المحلية على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى