محليات

الهلال الأحمر عن المستشفى الميداني في حضرموت: مثال بسيط على حلقة التواصل التي تقدمها الجمعية

وصف رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير إفتتاح المستشفى الميداني بمديرية تريم في محافظة حضرموت باليمن بخطوة لتعزيز قدرات القطاع الطبي في البلاد.

كما ذكر الساير اليوم الاثنين إن (حضرموت) بحاجة ماسة إلى توفير خدمات الرعاية الطبية وفق أفضل المعايير الطبية المتبعة وبأعلى مستويات الجودة لافتًا إلى أن إفتتاح المستشفى هو استكمال للدور الذي تقوم الجمعية لخدمة الاشقاء في اليمن.

فيما أشار إلى أن الجمعية تواصل جهودها لخدمة الاشقاء في اليمن في كافة المجالات الإنسانية مؤكدًا أن المستشفى مثال بسيط على حلقة التواصل التي تقدمها الجمعية للتعبير عن التلاحم الدائم بين الشعبين الشقيقين.

وبين أن الجميعة لن تدخر جهدا في تحقيق تطلعات قيادة الدولة الرشيدة في ترسيخ تلك العلاقات وتعزيزها من خلال تقديم المزيد من الدعم والمساندة من برامجها في اليمن.

كذلك لفت الساير بتعاون جميع المسؤولين في اليمن مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي وتسهيل مهامها بما يحقق الفائدة المرجوة من هذا المشروع الذي يأتي في إطار مواجهة جائحة (كورونا) وعلاج حالات الحميات المتزايدة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن المستشفى الميداني بسعة 60 سريرا ويتضمن أقسام طوارئ عامة وغرفا للرجال والنساء وغرفة عناية مركزة تم تجهيزها بثلاثة أجهزة تنفس صناعي مع كامل الاجهزة الاساسية الى جانب مختبر وصيدلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى