غير مصنف

الهلال الأحمر توزع الكمامات والمعقمات على المصلين بالكنيسة الإنجيلية

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوزيع الكمامات والمعقمات على المصلين في الكنيسة الإنجيلية الوطنية في الكويت كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأكد القس عمانويل غريب، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، اليوم الخميس، على دعم الكنيسة الإنجيلية الوطنية لجهود الدولة الرسمية والمدنية لمكافحة هذا الوباء.

وقال غريب إن هذا الظرف الطارئ يتطلب تضافر جهود المؤسسات الرسمية والأهلية، والعمل معًا على توفير الاحتياجات والمستلزمات والبرامج الداعمة لجهود مكافحة الوباء.

وأضاف غريب أن مبادرات الهلال الأحمر الكويتي تعكس حرصها على تعزيز مكانتها كجزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي الكويتي، معربًا عن بالغ شكره للدور المجتمعي الجمعية في خدمة الوطن.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والإعلام في جمعية الهلال الأحمر الكويتي خالد الزيد إن الجمعية تواصل مبادرتها المجتمعية في توزيع مستلزمات الوقاية والبروشورات للوقاية من (كورونا) في الكنيسة الانجيلية الوطنية.

وتابع الزيد أن الجمعية ومنذ بداية أزمة (كورونا) حتى اليوم توزع المستلزمات الصحيه سواء في المساجد ومؤسسات الدولة والكنائس في الكويت لحماية المواطنين والمقيمين من هذا المرض.

وشدد الزيد على أهمية دور المجتمع المدني في مساعدة الجهات المسؤولة بالدولة للحد من انتشار الفيروس والتوعية الدائمة للمواطنين والمقيمين للحفاظ على سلامتهم.

وأعرب الزيد عن أمله بزيادة الوعي بين المواطنين والمقيمين لعدم تفشي الفيروس من خلال اتباع الاشتراطات الصحية للوقاية من هذا الوباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى