العرب والعالم

الهلال الأحمر الكويتي يوزع مساعدات إنسانية على اللاجئين السوريين

تواصل دولة الكويت دعمها الإغاثى والإنسانى عبر جمعياتها ومنظماتها المختلفة فى دعم المحتاجين فى شتى بقاع العالم، وذلك للتخفيف من معاناتهم.

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتى بتنفيذ عدة مشاريع، كإفطار الصائم، وتوزيع المساعدات والأغذية على اللائجين السوريين فى منطقة زحلة فى لبنان الشقيق.

وكعادتها كل عام تقوم جمعية الهلال الأحمر الكويتى بإنتشارها الإنسانى فى لبنان على صعيد مختلف المناطق اللبنانية لتنفيذ عدة مشاريع إنسانية طوال شهر رمضان المبارك.

أبرز هذه المشاريع هو توزيع الحصص الغذائية، ومشروع إفطار صائم، وذلك للمستفيدين اللبنانين واللائجين السورين والفلسطينين على حد سواء بدون أى تمييز.

وصرح الدكتور مساعد العنزى مدير الإدارة القانونية وشئون المتطوعين فى جمعية الهلال الأحمر الكويتى، أن الجمعية قامت بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبنانى فى توزيع المساعدات العينية والغذائية على الأشقاء اللبنانين واللاجئين السورين والفلسطينين المتواجدين فى لبنان الشقيق.

وأوضح بأن هذه المساعدات تشمل على سلة رمضانية، سوف يستفيد منها أكثر من 75 ألف شخص، وهى توزع تحت إشراف الهلال الأحمر الكويتى والمتطوعين لهذا العمل الإنسانى، الذين يحرصون على توصيل هذه المساعدات لكل من يحتاجها ويستحقها بالفعل.

وأعرب المستفيدون من هذه الحملة على شكرهم وإمتنانهم لدولة الكويت كمركز للعمل الإنسانى، والهلال الأحمر الكويتى للمبادرة الإنسانية خلال شهر رمضان الكريم.

الجدير بالذكر أن الوفد التابع للهلال الأحمر الكويتى برئاسة الدكتور مساعد العنزى والمتواجد فى لبنان سيقوم بعدة مشاريع إنسانية مختلفة، وضعها الهلال الأحمر الكويتى من أجل الشقاء اللبنانين واللاجئين فى كافة المناطق اللبنانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى