غير مصنف

الهلال الأحمر الكويتي: توزيع 1000 سلة غذائية في جليب الشيوخ

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم السبت، 1000 سلة غذائية على العمال والمقيمين في منطقة جليب الشيوخ المعزولة احترازيًا في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأشارت الأمين العام في الجمعية مها البرجس، لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»، إلى أن الجمعية أعطت الأولوية في توزيع السلال الغذائية للمناطق المعزولة احترازيًا مثل جليب الشيوخ والمهبولة والفروانية وخيطان وحولي.

وأكدت البرجس أن الجمعية مستمرة في تقديم أفضل وسائل الدعم للمجتمع ومواكبة كل التحركات المبذولة من الدولة في مكافحة الفيروس ورفع المعاناة عن المواطنين والمقيمين، موضحة أن السلة الغذائية تحتوي على مواد غذائية مثل الأرز والزيت والسكر والشاي والمعلبات تكفي مدة شهر كامل.

وأفادت البرجس أن الجمعية تعمل جاهدة لتوزيع السلال الغذائية سواء في جليب الشيوخ والمهبولة والفروانية وخيطان وحولي للحد من تنقلات المقيمين والعمال وتماشيًا مع الإجراءات الوقائية التي اتخذتها البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت البرجس أن الجمعية مستمرة أيضًا بتوزيع السلال الغذائية للأسر المحتاجة في شتى مناطق الكويت التي تضم أهم الاحتياجات الأساسية التي تحتاجها الأسر وتكفي السلة الأسرة لمدة شهر تقريبًا، قائلة: “نحرص على إيصالها إلى منازل المستفيدين”.

وطالبت البرجس القطاع الخاص والشركات ومؤسسات البلاد المختلفة لتقديم تبرعاتها والمساهمة في إنجاح برنامج الجمعية الإنساني لمكافحة «كورونا» أسوة بما قدمته تلك الجهات من عمل خير في الأعوام السابقة.

وعبرت البرجس عن امتنانها للمتطوعين والمتطوعات الذين يساهمون في خدمة الكويت وشعبها ويقفون صفًا واحدًا مع الأجهزة الحكومية في تقديم المساعدة للمدنيين سواء كانوا من الأسر المحتاجة أو من المقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى