العرب والعالم

الهلال الأحمر الكويتي توزع 500 سلة غذائية على متضرري إنفجار مرفأ بيروت

تابعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي جهودها الإغاثية بتوزيع 500 سلة غذائية على الأسر التي تضررت من جراء إنفجار مرفأ بيروت إلى جانب توزيع المعدات الطبية على المستشفيات.

وقال رئيس بعثة الهلال إلى لبنان الدكتور مساعد العنزي، لوكالة الانباء الكويتية، اليوم الثلاثاء، إن هذه المساعدات محاولة للتخفيف من حجم الأضرار التي لحقت بالأسر؛ لذلك حرصنا على توزيعها يدًا بيد بشكل مباشر.

واعتبر العنزي أن تقديم المعدات والأجهزة الطبية للمستشفيات يساعدها في رفع جزء من الأضرار التي لحقت بها ويمكنها من متابعة خدمة المواطنين طبيًا قدر المستطاع.

ولفت العنزي إلى تعاون جمعية الهلال الأحمر الكويتي عبر فريقها الميداني الذي حضر في بيروت منذ الأيام الأولى مع الصليب الأحمر اللبناني وبالتنسيق مع سفارة الكويت في لبنان.

وأعرب عدد من الأسر اللبنانية عن الشكر للكويت وشعبها على التلبية السريعة للإغاثة مع الإشارة إلى أهمية توزيع المساعدات بشكل مباشر لمن لحقهم ضرر الإنفجار.

يُذكر أن جمعية الهلال الاحمر الكويتي قد قدمت المعدات الطبية والمواد الصحية لخمسة مستشفيات متضررة هي القديس جاورجيوس للروم الأرثوذكس واللبناني الجعيتاوي والوردية والكرنتينا والمقاصد؛ لتمكينها من مواصلة خدماتها الطبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى