غير مصنف

الهلال الأحمر الكويتي توزع 1000 سلة غذائية في منطقة خيطان المعزولة

وزعت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، اليوم الثلاثاء، 1000 سلة غذائية على العمال والمقيمين في منطقة خيطان المعزولة احترازيًا في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأوضح المدير العام للجمعية عبدالرحمن العون، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)، أن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار جهود الجمعية الإغاثية والإنسانية لمساعدة العمال والمقيمين في المناطق المحظورة المعزولة احترازيًا.

وقال العون إن الجمعية وضعت خطة للتدخل الإنساني والتخفيف عن سكان تلك المناطق منذ توقفهم عن العمل نتيجة الحظر كإجراء احترازي للحد من انتشار الفيروس، مشيرًا إلى أن السلة متنوعة بالمواد الغذائية الأساسية، وتغطي المتطلبات الضرورية للعمالة والمقيمين، وتكفي لمدة تزيد عن الشهر.

وأشار العون إلى أهمية توزيع المساعدات الغذائية والوجبات التي تأتي في وقت يعاني فيه الكثير من العمال والمقيمين بسبب تداعيات (كورونا)؛ مما قد يساهم بتوفير بعض احتياجاتهم الأساسية.

وأفاد العون أن توزيع المساعدات الغذائية سيشمل كل المناطق المعزولة احترازيًا مثل الفروانية والمهبولة وحولي، موضحًا أن الجمعية بدأت في منطقة جليب الشيوخ.

وأكد العون أن برنامح توزيع السلال الغذائية التي شرعت الجمعية بتنفيذها منذ بداية الازمة ترك أثرًا طيبًا في نفوس المستفيدين.

وشدد العون على حرص الجمعية على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة؛ لتحسين حياة العمال والمقيمين في المناطق المعزولة احترازيًا والتخفيف عنهم، مشيرًا إلى أهمية الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين منهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى