محليات

الهلال الأحمر الكويتي توزع 1000 سلة غذائية على العمال بمنطقة صبحان

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوزيع 1000 سلة غذائية و1000 كرتون حليب على العمال في منطقة صبحان، وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الجمعية خالد الزيد، اليوم الأربعاء، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش التوزيع، إن الجمعية تواصل توزيع السلال الغذائية انطلاقًا من دورها الإنساني في سد حاجة فئة العمال وإعانتهم والتخفيف عليهم في ظل أزمة كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وأوضح الزيد أن اختيار أماكن التوزيع جاء وفق البيانات التي وفرتها الجهات المعنية عن حاجة أعداد كبيرة من العمال في منطقة صبحان للمساعدة.

وأضاف الزيد أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي مستمرة في تقديم السلال الغذائية للعمالة في مناطق تواجدهم من أجل دعم كافة الجهود لمكافحة (كورونا).

ولفت الزيد إلى أن الجمعية تبذل جهودًا متنوعة من بينها توزيع الوجبات الساخنة والسلال الغذائية وأدوات النظافة والأجهزة الطبية وغيرها من الاحتياجات الضرورية في المستشفيات والمحاجر الصحية وأماكن تواجد العمالة والأسر المحتاجة لتعزيز جهود الدولة لمكافحة الفيروس.

ودعا الزيد القطاع الخاص وأهل الخير في الكويت وأصحاب الأيادي البيضاء إلى التبرع والمساعدة والدعم لتلبية مختلف احتياجات المحتاجين في جميع أنحاء البلاد.

وأشاد الزيد بجهود المتطوعين ونشاطهم الكبير رغم حرارة الطقس، معربًا عن فخره بمجموعتهم المتميزة التي تخصص وقتها وجهدها دون مقابل من أجل إسعاد أفراد المجتمع ومساعدة الضعفاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى