محليات

الهلال الأحمر الكويتي توزع 1000 سلة غذائية على منطقة صباح السالم

قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتوزيع 1000 سلة غذائية و1000 كرتون حليب على العمال والمقيمين في منطقة (صباح السالم)؛ وذلك بالتعاون مع وزارة الداخلية.

وأوضحت الأمين العام للجمعية مها البرجس، اليوم الثلاثاء، لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش التوزيع، أن الجمعية تواصل من خلال توزيع تلك السلال دورها الإنساني في مسيرة الدعم المجتمعي.

وأشارت البرجس إلى أن توزيع السلال الغذائية على العمال والمقيمين في منطقة (صباح السالم) يأتي استكمالًا للتوزيعات التي سبقتها في مناطق جليب الشيوخ وخيطان والفروانية.

وقالت البرجس إن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تولي اهتمامًا كبيرًا لكافة المناطق التي يتواجد فيها العمال والأسر المحتاجة، مبينة أن الجمعية ستوزع السلال الغذائية غدًا في منطقة صبحان التي يوجد بها كثافة عمالية.

وأضافت البرجس أن السلة التي يتم توزيعها تتضمن مواد غذائية أساسية متنوعة وتغطي المتطلبات الضرورية للعمالة والمقيمين لمدة تزيد على الشهر.

وأكدت البرجس على أهمية تعزيز الجهود لتوعية العمالة بضرورة اتباع تعليمات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.

وشددت البرجس في هذا الصدد أهمية تكاتف فئات المجتمع لعبور الأزمة الحالية، مشيدة بالتعاون الكبير مع الجهات المعنية الذي أثمر الكثير من الإنجازات لمكافحة فيروس كورونا.

ولفتت البرجس إلى أن المجتمع الكويتي جبل على قيم العطاء والتضامن النابعة من كرم العادات والتقاليد الأصيلة التي يتميز بها شعب الكويت خصوصًا أن المبادرات الخيرية في ظل هذه الجائحة تسهم نحو تفعيل مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزز من تكاتف المجتمع.

من جانبه، أثنى محافظ محافظة (مبارك الكبير) محمود بوشهري، في تصريح صحفي على هامش التوزيع، بجهود جمعية الهلال الأحمر الكويتي والمتطوعين في مواجهة التحديات الإنسانية ومثابرتهم في أصعب الأوقات لمكافحة الفيروس المستجد.

ولفت بوشهري إلى أهمية توزيع هذه المساعدات الغذائية التي تسهم في التخفيف على العمال والمقيمين الموجودين في المناطق المعزولة، مضيفًا أن توزيع السلال الغذائية يأتي في سياق جهود الدولة لمكافحة كورونا.

ونوه بوشهري بحسن التعاون والتنسيق من قبل الهلال الأحمر الكويتي ورجال (الداخلية) ومحافظة (مبارك الكبير) في توزيع السلال الغذائية على العمال والمقيمين في منطقة صباح السالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى