الرياضي

النصر يهزم اليرموك بخماسية ويحافظ على صدارة الدورى

نجح نادي النصر الكويتي فى الحفاظ على صدارته لدوري “اس تي سي” لكرة القدم وذلك بعد فوزه الكبير على فريق اليوموك اليوم الأحد في اختتام الجولة التاسعة من البطولة بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 20 نقطة تحتل بهما صدارى الدورى الكويتى لكرة القدم، وبفارق نقطتين عن فريق القادسية، في حين بقي فريق اليرموك عند رصيده السابق بنقطة يتيمة.

وفى مباراة أخرى فى نفس الأسبوع تغلب نادى القادسية على فريق الكويت في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الدولي بنتيجة هدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 18 نقطة يحتل بهما المركز الثانى فى ترتيب فرق الدورى، فيما تجمد رصيد فريق الكويت عند 12 نقطة.

سجل هدفي القادسية النيجيري جيمس في الدقيقة العاشرة، وأحمد الظفيري في الدقيقة السابعة والخمسون، فى حين سجل هدف الكويت الوحيد جيه دمبلي في الدقيقة الثانية والأربعين.

وفي المباراة الثالثة والتي أقيمت على استاد الصداقة والسلام تعادل فريق العربي مع الفحيحيل بنتيجة هدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة بينما رفع الفحيحل رصيده إلى 10 نقاط.

أما المباراة الأخيرة التي جرت على استاد محمد الحمد فشهدت فوز نادى السالمية بصعوبة على الجهراء بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرفع رصيد السالمية إلى  18 نقطة، فيما توقف رصيد الجهراء عند 10 نقاط.

ومع اختتام منافسات الجولة التاسعة فى الدورى الكويتى لكرة القدم، تصدر نادى النصر ترتيب البطولة بـ 20 نقطة، يليه فريقا القادسية والسالمية في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما 18 نقطة، ثم يأتى فريق كاظمة فى المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

كما يحتل نادى العربي المركز الخامس برصيد 15 نقطة، والساحل فى المركز السادس برصيد 13 نقطة، ثم يأتى نادى الكويت والشباب في المركزين السابع والثامن برصيد كل منهما 12 نقطة.

ثم جاء نادى الجهراء والفحيحيل في المركزين التاسع والعاشر بـ10 نقاط، ثم فريق برقان في المركز الحادى عشر برصيد بتسع نقاط، يليه التضامن في المركز الثانى عشر بثمان نقاط، ثم خيطان في المركز الثالث عشر بسبع نقاط، والصليبيخات في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط، بينما ظل نادى اليرموك في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى