الرياضي

النصر يهزم القادسية فى ثان فوز له على التوالى فى الدورى

تغلب نادي النصر اليوم الأحد على نظيره القادسية بهدف نظيف، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي).

لم يرتق الشوط الأول من المباراة التي اقيمت على استاد علي صباح السالم للمستوى الفني المطلوب حيث انحصر اللعب وسط الملعب لينتهي الشوط سلبا.

وفي الشوط الثاني زادت الندية والاثارة بين الفريقين لينجح النصر بتسجيل هدف الفوز عبر لاعبه البحريني سيد ضياء في الدقيقة 86 ليرفع، رصيده إلى ست نقاط فيما توقف رصيد القادسية عند ثلاث نقاط.

 

وفى المباراة الثانية التى أقيمت اليوم، فقد فاز نادي الكويت بصعوبة على نظيره الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية أيضاً من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري (اس تي سي) والتي جمعتهما على استاد الصداقة والسلام.

سجل أهداف الكويت جمعة سعيد واحمد حزام ويوسف ناصر من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي الساحل محترفاه ماثيوس ادواردو وتاليسون لوكاس.

وبهذا الفوز رفع الكويت رصيده إلى أربع نقاط في حين تجمد رصيد الخاسر عند ثلاث نقاط.

وتستكمل الجولة ذاتها منافساتها يوم غد الاثنين بلقاءين يجمع الاول العربي مع كاظمة والثاني السالمية مع الشباب.

 

وقد أقيمت بالأمس مباراة فى نفس الجولة من الدورى الكويتى، إلتقى فيها فريق الفحيحيل مع خيطان انتهت بفوز الفحيحل بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذي أقيم على استاد نادي الشباب.

سجل أهداف الفحيحل نواف الخالدي وفواز الرشيدي قبل أن يعزز عبدالله الشامي التقدم بركلة جزاء، في حين سجل هدف خيطان الوحيد اللاعب المحترف جيمي سياج.

وبهذا الفوز حصد الفحيحيل أول ثلاث نقاط له في البطولة، في حين يظل فريق  خيطان دون أي نقطة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى