منوعات

النجم الكاميرونى صامويل إيتو يتعرض لحادث سيارة

تعرض أسطورة منتخب الكاميرون السابق وناديي برشلونة وإنتر ميلان صامويل إيتو لحادث سير مروع أثناء قيادته سيارته الخاصة بالقرب من مدينة نكونجسامبا في الكاميرون.

كان صامويل إيتو قد تعرض لحادث سيارة صعب عندما كان عائداً من حفل زفاف في الكاميرون، وبحسب المعلومات فإن إيتو قد نقل على الفور إلى المستشفى، لكنه بحالة صحية جيدة وفق ما صرّح به لأحد الصحافيين المقربين منه.

قال الصحفي الكاميروني مارتن كاموإن إيتو كان ضحية حادث سيارة عنيف قبل ساعات قليلة، عندما كان عائدا من غرب الكاميرون، حيث شارك في احتفالات مختلفة.

كما نشر الصحفى لاحقًا صورة لسيارة إيتو المحطمة مؤكداً أنه بخير وأن الأطباء يقومون بعمل الفحوصات الإضافية اللازمة للتأكد الكامل من سلامته.

كانت سيارة إيتو قد اصطدمت بحافلة في منطقة نكونجسامبا بالكاميرون، رغم أنه لم يتضح بعد ما إذا كان يقود سيارته أم أنه أحد آخر يقوم بالقيادة، وفى الحقيقة أنه أصيب ببعض الإصابات في الرأس، لكنها لم تكن خطيرة، لذلك من المتوقع أن يخرج قريباً.

وأشار الأخبار إلى أن سيارة إيتو لم تكن الوحيدة التى تعرضت للحادث، فقد كانت هناك سيارة أخرى صدمتهما الحافلة أيضاً فى نفس الوقت، لكنه لم يتعرض أيا من المتورطين فى الحادث لإصابات خطيرة.

بالنظر إلى صورة سيارة إيتو التى اصطدمت فى الحادث، كان حجم الضرر واضحًا من تدمير مقدمة السيارة، وأن الوسائد الهوائية قد تم تنشيطها، لذلك يمكن أن تكون مفتاحًا لفهم كيف خرج اللاعب السابق دون أن يصاب بأذى.

والمعروف أن صامويل إيتو هو لاعب كرة قدم سابق مر عبر أندية عريقة فى أوروبا طوال مسيرته فى الملاعب، جاء إنضمامه لنادى برشلونة هو الأكثر تذكرًا فى تاريخه حيث تمكن من ترك بصمة في كتب تاريخ الفريق الكاتالوني حيث لعب بجانب كلاً من ميسى ورونالدينهو وغيرهم من اللاعبين العالميين.

كما تألق مع ريال مدريد وتشيلسي ومايوركا وإنتر ميلان، حيث فاز أيضًا بدوري أبطال أوروبا، كما سمح له أدائه الرائع بالفوز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في الأعوام 2003 و 2004 و 2005 و 2010، وأن يكون أحد المرشحين لجائزة الكرة الذهبية للأساطير من مجلة France Football.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى