الرياضي

المنتخب الكويتي لكرة القدم فى ضيافة العراق ودياً ضمن استعدادات آسيا

يلتقى المنتخب الكويتى لكرة القدم مع نظيره منتخب العراق ودياً يوم الاربعاء المقبل الموافق 27 الجاري في مدينة البصرة، وذلك استعداداً لبطولتى كأس العالم 2022 والتى سوف تقام فى قطر، وأيضاً استعداداً للبطولة الآسيوية القادمة.

وقد أعلن مدير منتخب الكويت الوطني الأول لكرة القدم فهد عوض اليوم الأحد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني أندريس كاراسكو قد وقد اختياره على 23 لاعباً لقائمة الأزرق  لملاقاة المنتخب العراقي.

وأوضح عوض في بيان صحفي أن القائمة ضمت كلا من سليمان عبدالغفور ومحمد العازمي وعبدالعزيز بن ناجي وناصر فالح وبندرالسلامة وحسين كنكوني وفهد حمود وعبدالله عمار وعبدالعزيز وادي ومبارك الفنيني وسعود القناعي.

وأوضح أن القائمة ضمت أيضاً علي عتيق وخالد شامان وفواز العتيبي واحمد الزنكي وفهد الهاجري وحمد القلاف ومهدي دشتي وبدر المطوع وعيدالرشيدي ويوسف الرشيدي وشبيب الخالدي وفيصل عجب.

وأفاد أن الأزرق سيخوض تدريبا صباح يوم غد الاثنين قبل ان يغادر الى مدينة البصرة في اليوم نفسه، مؤكداً أن الجهاز الفني يطمح من خلال مباراة العراق الودية إلى إشراك عدد أكبر من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم ورفع عامل التجانس بينهم استعداد للتصفيات المشتركة.

هذا وقد إلتقى الأزرق ودياً مع نظيره المنتخب الفلسطينى وذلك في إطار استعداد الأزرق للتصفيات أيضاً وكانت المباراة يوم  18 من الشهر الجاري والتى انتهت بفوز منتخب فلسطين بهدف نظيف.

هذا ويشارك منتخب الكويت في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لكرة القدم في المجموعة الثانية، إلى جانب أستراليا والأردن والصين تايبيه والنيبال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى