منوعات

الملكة إليزابيث تستقبل حفيدها العاشر فى العائلة الملكية

أنجبت الحفيدة الكبرى لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية زارا تيندال حفيد جديد ينضم للعائلة الملكية فى منزلها، في مدينة جلوسيسترشاير، جنوب غرب إنجلترا.

أعلن زوجها مايك تيندال القائد السابق لفريق الرجبي الإنجليزي، عن ولادة إبنه خلال حلقة من البودكاست الخاص به، الذي نُشر على موقع التواصل الإجتماعى تويتر.

قال تندال: وُلد الطفل الصغير على أرضية الحمام بمنزلهم في جلوسيسترشاير، حوالي الساعة 6 مساءً ، وهو الحفيد العاشر للملكة إليزابيث، وهو الثاني والعشرون في ترتيب ولاية العرش.

قال متحدث باسم الزوجين لشبكة CNN إن الطفل المسمى لوكاس فيليب، كان يزن 8 أرطال و 4 أونصات عند الولادة، وقالت إن زارا تتمتع بصحة جيدة، وكانت في نزهة مع الطفل فى نفس اليوم قبل الولادة.

وقال مايك تيندال إن الطفلين الآخرين وهم إبنتيه وشقيقتا الحفيد الجديد، ميا جريس ولينا إليزابيث، لم يكونا في المنزل يوم وصول الوافد الجديد، لكنهما رآه بعد ذلك.

وقالت متحدثة باسم قصر باكنجهام لشبكة CNN إن الملكة إليزابيث وزوجها دوق إدنبرة مسروران بهذه الأخبار، ويأملان في رؤية أحدث إضافة إلى الأسرة عندما تسمح الظروف بذلك.

قال تيندال إن هناك مزايا للولادة في المنزل، بعد وصول لوكاس، شاهد تيندال لعبة رجبي قديمة وبعض الجولف مع ابنه الجديد.

زارا تيندال هي إبنة الأميرة آن، إبنة الملكة إليزابيث، وإبنة عم الأميرين وليام وهاري أبناء الأميرة الراحلة ديانا.

زارا تيندال هي فارسة بارعة، وقد فازت بميدالية فضية في حدث جماعي في دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012.

إلتقت بزوجها خلال كأس العالم للرجبي عام 2003، عندما كان يلعب مع منتخب إنجلترا، ثم تزوجا في إدنبرة عام 2011، ولهما غير هذا الحفيد الجديد إبنتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى