فن وثقافةمنوعات

المستشار تركي آل شيخ يزور رامز جلال أثناء تصوير برنامجه

نشر المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الشخصى على موقع تويتر فيديو له من كواليس برنامج “رامز عقله طار” الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2021.

وظهر رامز جلال بشعره الأحمر وهو يشوق الجمهور بمعلومات عن تركي آل شيخ، ويجلس وبجانبه إنسان آلي، وبعدها يستقلان سيارة داخل موقع التصوير.

وعلق المستشار تركى رئيس هيئة الترفيه على الفيديو: في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة … وفي شهر رمضان المبارك … وعلى قناة mbc … انتظروا رامز عقله طار برعاية هيئة الترفيه.

وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها، ومنها أن التصوير تم مدينة ملاهى في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وأنه من بين الفنانين الذين يظهرون كضيوف للحلقات في البرنامج كل من: المطرب أحمد سعد وويزو وسمية الخشاب، ومن بين لاعبين كرة القدم أيضاً محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك وفرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي، ومحمد مجدى قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن لاعبين النادى الأهلى.

وقد ظهر رامز جلال منذ أيام من خلال حسابه على وقع إنستجرام بنشر صورة له للبوستر الجديد لبرنامجه الرمضانى وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم تحتوى على حروف اسمه، وعلق كاتباً: بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر.. قريبا إن شاء الله رمضان ٢٠٢١.

وكانت محكمة مجلس الدولة قد قامت بإنهاء الخصومة بين نقيب الإعلاميين والفنان رامز جلال في الطعن رقم 90990 بخصوص قرار النقابة بمنع رامز جلال من ممارسة النشاط الإعلامي ووقف برنامج رامز لحين تقنين أوضاعه بالنقابة.

وعلى جانب آخر فقد علق وتفاعل الفنان المصري عمرو دياب على نشر المستشار تركى للفيديو، بقوله: أووووبا! ابو ناصر مع رامز… دي حلقة للتاريخ، ورد آل الشيخ: إحنا مراعين إنك لسه في ريعان الشباب عشان كذا ماحاولنا فيك، فقال عمرو دياب: “لا أنا مش قدكم”.

كما علق أيضاً الإعلامى عمرو أديب على الفيديو قائلاً: “لو رامز قرب لمعاليك احنا حنهد المحطة كلها على دماغه”. وحينها قال رئيس هيئة الترفيه، متهكمًا: “حيوحشنا رامز”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى