سياحة

الكويت تشارك في اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة

شاركت دولة الكويت اليوم الثلاثاء في اجتماع المكتب التنفيذي الدورة العادية السابع والعشرين للمجلس الوزاري العربي للسياحة الذى عقد عبر الاتصال المرئي ومثل البلاد في أعماله الوكيل المساعد لقطاع السياحة في وزارة الإعلام الكويتية أحمد الدعاس.

وقالت وزارة الإعلام في بيان صحفي إنه تم خلال الاجتماع متابعة تنفيذ القرارات وما استجد على مشروع جدول الأعمال والوصول إلى توصيات من شأنها تطوير العمل السياحي المشترك بين الدول العربية.

وأضافت أن دولة الكويت قامت بالرد على البنود المدرجة على مشروع جدول الأعمال وسيتم رفع تلك التوصيات إلى المجلس الوزاري العربي للسياحة الدورة العادية ال23 يوم غد الأربعاء بحضور وكيلة وزارة الإعلام الكويتية منيرة الهويدي نيابة عن وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.

وتم اجتماع اليوم باستضافة كريمة من وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة هيئة البحرين للسياحة والمعارض نائب رئيس المكتب التنفيذي زايد بن راشد الزياني باعتبار البحرين الدولة المضيفة للدورة ال23 للمجلس الوزاري العربي للسياحة وستتسلم الرئاسة من المملكة العربية السعودية التي تولت رئاسة الدورة السابقة.

يذكر أنه سيشارك في اجتماع المجلس الوزاري العربي للسياحة غدا وزراء السياحة في الدول العربية والعديد من المنظمات والاتحادات العربية الدولية والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى