غير مصنف

الكويت تسير أكبر مشروع إغاثي عاجل لمساعدة الفلسطينيين

واصل الجسر الجوى إغاثته للشعب الفلسطينى من قاطنة قطاع غزة عن طريق بوابة جمعية الرحمة العالمية فى أكبر مشروع إغاثى طارئ لإغاثة الفلسطينيين، وذلك ضمن حملة “الكويت بجانبكم” فى ظل الحصار الإسرائيلى على مناطق غزة.

تأتى المساعدات الإغاثية فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد فى غزة وسط معاناة الأسر الفلسطينية فى ظل غياب الحاجات الأساسية هناك وبسبب الحصار الإسرائيلى المستمر.

نحو هدف إنسانياً جديد تسير عجلة الخير الكويتى بأكبر مشروغ إغاثى طارئ من جمعية الرحمة العالمية، وضمن حملة الكويت بجانبكم، حيث قامت جمعية غزى دستك فى غزة بتنفيذ المشروع وتوزيع الطرود الغذائية على اللائجين والأسر المتعففة.

وصرح المهندس هانى الثريا مدير مكتب جمعية غزى دستك فى غزة أن هذه الطرود سوف تقدمها الجمعية للأسر التى تعانى من نقص الاحتياجات، كما تقدم بالشكر لدولة الكويت كونها تقف دائماً بجانب الشعب الفلسطينى فى أزماته وخصوصاً أهل قطاع عزة بشكل مستمر، وتعمل على التخفيف من معاناته وتوفير احتياجاتهم الأساسية من مأكل ومشرب وأدوية وغيرها.

يعد مشروع جمعية الرحمة العالمية الكويتية العاجل من أهم وأكبر المشاريع التى نفذت فى قطاع غزة خلال جائحة أزمة فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى