محليات

«الكهرباء» تطلق خدمة إنجاز المعاملات الخاصة هاتفيا عبر رقم محدد

أفصحت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن إنطلاق خدمة إنجاز المعاملات الخاصة بقطاع خدمات العملاء هاتفيًا عبر الاتصال بالرقم 153.

ولفتت الوزارة ضمن بيان رسمي إلى أن الخدمة الجديدة تمكن العملاء من إدخال قراءة عداداتهم وسداد فواتيرهم عبر إرسال رابط إلكتروني ونقل ملكية مرفق وتسجيل طلب تبديل عداد.

كما ذكرت إن الخدمة تسهل علي العملاء أيضًا استخراج براءة ذمة وتقديم طلب فحص عداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى