فن وثقافة

الكشف عن مقلب رامز جلال هذا العام والكشف عن بعض الضحايا

مع اقتراب عرض برنامجه الجديد في شهر رمضان 2021  يبحث الجمهور عن تفاصيل جديدة حول فكرة البرنامج، وأبرز الضيوف الذين من المقرر أن يشاركون فيه، والتى قد انتشرت أسماء بعضهم في الساعات الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

بدأ النجم رامز جلال منذ أكثر من أسبوع، تصوير برنامجه الرمضاني الجديد بمعاونة عدد من نجوم الفن والكرة.

ونقلت بعض المصادر من أن رامز يصور برنامجه هذا العام فى المملكة العربية السعودية، وقد ترددت في الفترة الأخيرة بعض المعلومات عن فكرة البرنامج والمقلب، الذي سوف يتعرض له ضيوف رامز، حيث سيتم تنفيذ المقالب داخل مدينة ملاهي بالسعودية، وسوف يحضر الضيف ويمر بمغامرة داخل المدينة، وفي نهاية يسقط من ارتفاع كبير بالمياه.

وأوضح بعض المصادر أن من بين اسماء الضحايا هم محمد مجدي قفشة، ومحمد هاني، ومروان محسن لاعبي النادي الأهلي المصري، ومحمود جنش لاعب نادي الزمالك.

وقد تردد كذلك أن رامز أوقع عدد من نجوم الفن في البرنامج، ومنهم المطرب أحمد سعد، وويزو، وغيرهم.

“رامز مريض نفسي” هو الاسم الذي تم تداوله بشكل واسع خلال الفترة الماضية من قبل بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، كما ظهر بوستر دعائى يحمل نفس الاسم وعليه صورة رامز ويطارده مجموعة من مصاصي الدماء.

وصرحت مجموعة قنوات “MBC” أن القناة لا علاقة لها بالبوستر المطروح، موضحة أنه بوستر مختلق ولا علاقة لنا به، وقالت أن طريقتنا في الإعلان عن برامجنا معروفة وواضحة، وتتم بشكل رسمي ومباشر عبر بياناتنا وصفحاتنا الرسمية، ومن المتوقع أن تحسم قناة mbc الجدل حول اسم البرنامج وفكرته خلال الأيام القليلة المقبلة.

يأتي عرض برنامج رامز جلال الجديد رمضان 2021، وسط تحذيرات من نقابة الإعلاميين بمصر التي أصدرت بيانًا أعلنت فيه منع ظهور رامز جلال على أي وسيلة إعلام تبث داخل مصر، لحين توفيق أوضاعه على خلفية ما وصفته بالخروقات التى ينتهجها في برامج مقالبه.

من جانب آخر كشف مصدر مسؤول بنقابة الإعلاميين المصرية أن الفنان رامز جلال لم يحصل حتى الآن على تصريح مزاولة المهنة الخاص بالنقابة، للظهور الإعلامي كمقدم برامج في رمضان.

وأضافت النقابة أن رامز سبق أن تقدم بإلتماس للنقابة لإلغاء قرار منع ظهوره، وهو الأمر الذي أرجأت النقابة النظر فيه لحين انتظار موقفه وتقنين أوضاعه مع النقابة، تمهيداً للظهور عبر شاشة “MBC” في شهر رمضان المقبل.

وأنه في حال عدم حصول رامز على تصريح مزاولة المهنة قبيل شهر رمضان، سيتم منعه من الظهور في برنامجه، وفي حال بث البرنامج بالمخالفة لقرار النقابة سيتم مخاطبة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكون البرنامج مخالفًا، ومن ثم يتخذ المجلس قراره بشأنه باعتباره صاحب السلطة على القنوات والبرامج.

وأكد طارق سعدة نقيب الإعلاميين المصريين، أن القانون رقم 93 لسنة 2016 يلزم رامز بالحصول على تصريح، وسيكون هناك بلاغ للنائب العام بتهمة انتحال صفة مقدم برامج، حيث أنه لا يحمل تصريحاً بمزاوالة هذه المهنة من النقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى