العرب والعالم

القوى العاملة المصرية: تعرض طبيبة مصرية مقيمة بالكويت لحادث اعتداء

أكدت وزارة القوى العاملة المصرية على تعرض طبيبة مصرية مقيمة في الكويت لحادث اعتداء بالسب والضرب من أحد المواطنين الكويتيين، بمقر عملها بمستوصف مبارك الكبير الشرقي.

وقال وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، في بيان له، إن حقوق الطبيبة المصرية (ل. ر. م. ع) التي تعرضت لحادثة اعتداء بالسب والضرب بالكويت “محفوظة”.

وأضاف سعفان أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت تواصل مع الطبيبة، وأبلغها تمنيات الوزير لها بالشفاء العاجل ومتابعة قضيتها والوقوف بجانبها لحين الحصول على كافة حقوقها الأدبية والمادية، وسيقوم الملحق العمالي بزيارتها اليوم فى مقر عملها للاطمئنان عليها وتقديم الدعم لها.

وكلف مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت بمتابعة حالة الطبيبة وزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية أولا بأول، و إبلاغها أن الوزارة تتابع جميع حقوقها كاملة نتيجة حادث الاعتداء.

ووجه الوزير الطبيبة المصابة بالتواصل الدائم مع مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت الذي يتابع حالتها وسير التحقيقات بالتنسيق مع القنصلية، منوهًا إلى أن سفير مصر بالكويت طارق القوني، والقنصل العام والمستشارين العمالي والقانوني يتابعون القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى