الرياضي

القادسية يهزم الساحل ويتصدر الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم

فاز نادي القادسة على نظيره الساحل بثلاثة أهداف مقابل هدفين اليوم الأحد فى المباراة التى جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم دوري “STC”، والتى التي أقيمت على استاد محمد الحمد، ليتصدر الترتيب مؤقتا.

سجل القادسية الهدف الأول في الدقيقة 29 من الشوط الأول عن طريق لاعبه سيف الحشان، وفي الدقيقة 40 أدرك الساحل التعادل من ركلة جزاء نفذها محترفه ماثيو ادواردو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي الشوط الثاني عزز فريق الساحل تقدمه بهدف ثان عن طريق اللاعب ادواردو أيضا في الدقيقة 65، ثم أدرك القادسية التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 72 نفذها المتألق بدر المطوع، مما أعطى الفريق دفعة معنوية وروح عالية، لينجح بتسجيل هدف الفوز اللاعب خالد إبراهيم في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى 10 نقاط ليحتل قمة صدارة الدورى متقدما على النصر بفارق الأهداف، فيما توقف رصيد الساحل عند سبع نقاط.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على استاد ثامر، فقد فاز فريق السالمية على ضيفه الفحيحيل بهدف نظيف، سجله اللاعب حسين الموسوي فى الوقت المحتسب بدل الضائع، ليرفع رصيد فريقه إلى ست نقاط، في حين تجمد رصيد الخاسر عند خمس نقاط.

وتختتم منافسات الجولة ذاتها يوم غد الإثنين بلقاء نادى العربي مع النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى